🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ایهود باراک: قرار الخروج من لبنان وضع حدا لمأساة «اسرائیلیة» استمرت 18 عاماً وکلفتنا اکثر من 1000 قتیل

وکالة تسنیم الدولیة للأنباء -0001/11/30 00:00

قال رئیس الحکومة الصهیونیة السابق ایهود باراک فی مقابلة مع القناة الاولى فی تلفزیون کیان الاحتلال بمناسبة مرور 15 عاما على قرار الانسحاب الصهیونی من لبنان عام 2000 ، انه "قرار قطع المأساة التی استمرت 18 عاما وکلفتنا اکثر من 1000 قتیل"، معتبرا ان "الجنود کانوا یقتلون فی لبنان بسبب امر لا طائل منه ".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وکالة تسنیم الدولیة للأنباء)