🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بريمير:يجب توسيع حملتنا الجوية مع وجود قوات على الأرض..وأوباما هو السبب في كل ما يشهده العراق

موقع ازاميل الاخباري -0001/11/30 00:00

تصاعد الجدل الأمريكي بشأن خيارات الحرب بالعراق ويتضح هذا من خلال موجز لآخر التصريحات لسياسيين اميركيين: بريمير: ما يجري سببه سحب أوباما للقوات وعلينا تسليح السنة والكرد !! استراتيجية واشنطن الخاطئة: طالما بغداد بخير فنحن بموقف جيد !! مرشح رئاسي: داعش يفوز إذا لم نتواجد على الأرض !! مستشار أمني: داعش أقام خلافته وعلينا قتاله ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (موقع ازاميل الاخباري)