تصاعد الجدل الأمريكي بشأن خيارات الحرب بالعراق ويتضح هذا من خلال موجز لآخر التصريحات لسياسيين اميركيين: بريمير: ما يجري سببه سحب أوباما للقوات وعلينا تسليح السنة والكرد !! استراتيجية واشنطن الخاطئة: طالما بغداد بخير فنحن بموقف جيد !! مرشح رئاسي: داعش يفوز إذا لم نتواجد على الأرض !! مستشار أمني: داعش أقام خلافته وعلينا قتاله ...