🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

فريد زكريا:السعودية لاتستطيع صنع قنبلة نووية إنما ثقوب فقط لاستخراج النفط..وفورين بوليسي ترد:بل تستطيع!

موقع ازاميل الاخباري -0001/11/30 00:00

ردت مجلة “فورين بوليسي” الأمريكية على الكاتب فريد زكريا، الذي قال في مقال له بصحيفة “واشنطن بوست”: إن المملكة العربية السعودية لن تبني قنبلة نووية، ولا تستطيع بناءها، لأنها ببساطة لم يكن بإمكانها تصنيع سيارة حتى الآن، وكل ما يمكنها فعله هو حفر ثقوب في الأرض لاستخراج النفط، وليس أكثر. وتساءلت المجلة، في مقال للكاتب ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (موقع ازاميل الاخباري)