ردت مجلة “فورين بوليسي” الأمريكية على الكاتب فريد زكريا، الذي قال في مقال له بصحيفة “واشنطن بوست”: إن المملكة العربية السعودية لن تبني قنبلة نووية، ولا تستطيع بناءها، لأنها ببساطة لم يكن بإمكانها تصنيع سيارة حتى الآن، وكل ما يمكنها فعله هو حفر ثقوب في الأرض لاستخراج النفط، وليس أكثر. وتساءلت المجلة، في مقال للكاتب ...