🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

فيسك:لو أردنا محاورة البغدادي فمن ياترى وسيطنا؟..آه كم كان بن لادن رقيقا مقارنة بداعش!

موقع ازاميل الاخباري -0001/11/30 00:00

لو أراد الغرب التحاور مع تنظيم الدولة فمن يكون وسيطنا؟ سؤال طرحه الصحافي روبرت فيسك في صحيفة “إندبندنت”، وناقش فيه أن زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، الذي قتلته الولايات المتحدة في غارة على آبوت أباد عام 2011، كان معتدلا مقارنة بقاطعي الرؤوس من مقاتلي تنظيم الدولة. ويقول فيسك: “كم كان رقيقا مقارنة بـ(تنظيم الدولة)، ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (موقع ازاميل الاخباري)