🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

دراسة: الصيام يقلل من فرص الإصابة بالسرطان

الوفد -0001/11/30 00:00

كشفت دراسة أمريكية حديثة، اجريت بجامعة جنوب كاليفورنيا عن نتائج مذهلة، حيث توصلت إلى أنّ اتباع حمية الصوم لمدة 5 أيام يقلّل من احتمال الإصابة

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الوفد)