الرئيسية / General / الوفد أضفنا لگوگل دراسة: الصيام يقلل من فرص الإصابة بالسرطان الوفد 1 دقيقة أرشيف مشاركة دراسة: الصيام يقلل من فرص الإصابة بالسرطان A كشفت دراسة أمريكية حديثة، اجريت بجامعة جنوب كاليفورنيا عن نتائج مذهلة، حيث توصلت إلى أنّ اتباع حمية الصوم لمدة 5 أيام يقلّل من احتمال الإصابة لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: الوفد