🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

العامري: خطر داعش على بغداد مازال قائما..وسنلقي السلاح بعد القضاء عليه..فاطمئنوا!

موقع ازاميل الاخباري -0001/11/30 00:00

2015-07-04 اكد قائد  فيلق بدر  إحدى اهم الفصائل المسلحة المنضوية في الحشد الشعبي  هادي العامري ، اليوم السبت ، أن خطر تنظيم داعش مازال قائماً على العاصمة بغداد وباقي المحافظات، مؤكداً أن عناصر التنظيم من 100 دولة يقاتلون في البلاد ويرتكبون مجازر بحق العراقيين.  وقال العامري في كلمة له خلال الذكرى 34 لتأسيس فيلق بدر ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (موقع ازاميل الاخباري)