أزاميل/ وكالات: حذر وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، الخميس، إيران من التسبب في مشاكل في المنطقة، وقال “إننا ملتزمون بمواجهتها بحزم”، وذلك بعد أيام من التوصل إلى اتفاق بشأن برنامج إيران النووي. وأضاف الجبير عقب لقاء مع نظيره الأميركي جون كيري أن على إيران استخدام الفوائد الاقتصادية التي سيجلبها لها الاتفاق النووي الجديد لمساعدة شعبها، وليس ...