🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

متظاهرون في الناصرية يضرمون النار احتجاجاً على انقطاع الكهرباء والمحافظ يأمر باعتقال عنصر أمن أطلق النار لتفريقهم

الموسوعة العراقية -0001/11/30 00:00

تظاهر المئات من اهالي مدينة الناصرية، ليل امس، احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي، واضرم المتظاهرون النار بإطارات السيارات وقطعوا بعض الطرق، وفيما اطلق عناصر الشرطة النار في الهواء لتفريق المتظاهرين، أمر محافظ ذي قار باعتقال مطلق النار.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الموسوعة العراقية)