🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

“أبو حية” نجا من أفعى سيد دخيل ليصبح دمه ترياقاً يشفي الضحايا

الموسوعة العراقية -0001/11/30 00:00

لم يتوقع المواطن فهد صاحب نايف، المنتسب لمديرية شرطة النجدة في ذي قار، أنه سينجو من لدغة افعى سيد دخيل المميتة اثناء تواجده في دورة تدريبية في مركز تدريب الشرطة (10 كم شمال الناصرية)، مثلما لم يكن يتخيل أن يجعل ذلك من دمه "ترياقاً" لعلاج 11 من ضحايا تلك الأفعى، التي أودت بحياة العشرات خلال المدة الماضية، ليطلق عليه لقب "أبو حية".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الموسوعة العراقية)