🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

مجلس ذي قار يعقد جلسته الاعتيادية بحضور المحافظ لمناقشة أزمة الكهرباء – تقرير مصور –

النخبة نيوز -0001/11/30 00:00

النخبة نيوز – هيئة التحرير: عقد مجلس ذي قار اليوم الأربعاء ، جلسته الاعتيادية والتي استضاف فيها المحافظ يحيى الناصري، لمناقشة أزمة الكهرباء ، والمصادقة على تخصيص 50% من مبالغ البترودولار للموازنات التشغيلية لدوائر”الكهرباء والصحة والبلديات والصحة والمجاري”، فضلاً عن استعداد الحكومة المحلية لنقل الصلاحيات من الوزارات الثمان ، فيما أعلن المجلس عن تضامنه مع ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (النخبة نيوز)