تقدم مسئولو اتحاد الكرة "الجبلاية" بشكوى رسمية إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، ضد محمود علام مدير عام القلعة الحمراء بسبب تصريحاته.
تقدم مسئولو اتحاد الكرة "الجبلاية" بشكوى رسمية إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، ضد محمود علام مدير عام القلعة الحمراء بسبب تصريحاته.