تقدم مسئولو اتحاد الكرة "الجبلاية" بشكوى رسمية إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، ضد محمود علام مدير عام القلعة الحمراء بسبب تصريحاته.