🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

خاص| مرتضى يهنىء اللاعبين بالدوري قبل المران

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض والجهاز الفني قبل تدريب اليوم الجمعة، حرص خلالها رئيس النادي على توجيه التهنئة للاعبين بعد الفوز بمسابقة الدوري الممتاز.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)