عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض والجهاز الفني قبل تدريب اليوم الجمعة، حرص خلالها رئيس النادي على توجيه التهنئة للاعبين بعد الفوز بمسابقة الدوري الممتاز.
خاص| مرتضى يهنىء اللاعبين بالدوري قبل المران