هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام والجهاز الفني والاداري واللاعبين بفوز منتخب مصر الأوليمبي علي منتخب أوغندا 2/1 في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم السبت باوغندا،
هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام والجهاز الفني والاداري واللاعبين بفوز منتخب مصر الأوليمبي علي منتخب أوغندا 2/1 في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم السبت باوغندا،