🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

خاص|وزير الرياضة يهنيء المنتخب الأوليمبي بالفوز على أوغندا

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام والجهاز الفني والاداري واللاعبين بفوز منتخب مصر الأوليمبي علي منتخب أوغندا 2/1 في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم السبت باوغندا،

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)