هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام والجهاز الفني والاداري واللاعبين بفوز منتخب مصر الأوليمبي علي منتخب أوغندا 2/1 في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم السبت باوغندا،