🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الاقتصادية النيابية تدعو الى “محاسبة شديدة” لشركات الاتصال لفرضها ضريبة على المستهلك

النخبة نيوز -0001/11/30 00:00

وكالة النخبة نيوز: دعا عضو في اللجنة الاقتصادية النيابية هيئة الاعلام والاتصالات الى محاسبة شركات الاتصالات لفرضها ضرائب على عملائها المستهلكين. وقال علي المالكي على هيئة الاعلام والاتصلات ان تعاقب كل من يزيد الاسعار ومحاسبتهم بشدة”. وأضاف “نحن مع فرض ضريبة على شركات الاتصال التي لا يحق لها ان تحولها الى استحقاقات تاخذها من المواطن ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (النخبة نيوز)