🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بالصور| تقديم الصقر مديرا فنيا جديدا لبتروجيت

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

عقد مجلس إدارة نادى بتروجيت برئاسة المهندس أشرف الكراديسى رئيس النادى مؤتمراً صحفياً قاموا فيه بتقديم الصقر أحمد حسن مديرا فنيا جديدا للفريق البترولى على غرار إتمام التعاقد مع العميد منذ عدة أيام لتولى مسئولية الفريق الأول لكرة القدم.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)