عقد مجلس إدارة نادى بتروجيت برئاسة المهندس أشرف الكراديسى رئيس النادى مؤتمراً صحفياً قاموا فيه بتقديم الصقر أحمد حسن مديرا فنيا جديدا للفريق البترولى على غرار إتمام التعاقد مع العميد منذ عدة أيام لتولى مسئولية الفريق الأول لكرة القدم.
بالصور| تقديم الصقر مديرا فنيا جديدا لبتروجيت