🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

خاص| المقاصة يؤجل صرف شيك انتقال"الشيخ" للأهلى‎

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

قرر مجلس إدارة مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، تأجيل صرف الشيك الخاص بصفقة انتقال أحمد الشيخ للأهلى والبالغ قيمته 5 ملايين جنيه، لحين خوض مباراة الفريق أمام بتروجت المقرر إقامتها غداً الاثنين فى الدور الـ8 بكأس مصر والتى تشهد مشاركة اللاعب.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)