قرر مجلس إدارة مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، تأجيل صرف الشيك الخاص بصفقة انتقال أحمد الشيخ للأهلى والبالغ قيمته 5 ملايين جنيه، لحين خوض مباراة الفريق أمام بتروجت المقرر إقامتها غداً الاثنين فى الدور الـ8 بكأس مصر والتى تشهد مشاركة اللاعب.