هاجم مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، مجلس إدارة نادي المقاصة برئاسة محمد عبد السلام، بسبب إنتقال أحمد الشيخ لاعب الفريق الفيومي إلي صفوف الأهلي.
هاجم مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، مجلس إدارة نادي المقاصة برئاسة محمد عبد السلام، بسبب إنتقال أحمد الشيخ لاعب الفريق الفيومي إلي صفوف الأهلي.