هاجم مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، مجلس إدارة نادي المقاصة برئاسة محمد عبد السلام، بسبب إنتقال أحمد الشيخ لاعب الفريق الفيومي إلي صفوف الأهلي.