وافقت لجنة الكرة بنادي إنبي، على رحيل أحمد رفعت لنادى الزمالك بداية من الموسم المقبل مقابل 9 ملايين جنيه، رافضين أى محاولات من جانب النادى الأبيض لتخفيض القيمة المالية المطلوبة فى اللاعب.
وافقت لجنة الكرة بنادي إنبي، على رحيل أحمد رفعت لنادى الزمالك بداية من الموسم المقبل مقابل 9 ملايين جنيه، رافضين أى محاولات من جانب النادى الأبيض لتخفيض القيمة المالية المطلوبة فى اللاعب.