وافقت لجنة الكرة بنادي إنبي، على رحيل أحمد رفعت لنادى الزمالك بداية من الموسم المقبل مقابل 9 ملايين جنيه، رافضين أى محاولات من جانب النادى الأبيض لتخفيض القيمة المالية المطلوبة فى اللاعب.