فتح أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الإسماعيلي، النار علي مجلس إدارة النادي الأهلي، بسبب التفاوض مع عمرو السولية لاعب لدراويش قبل انتهاء عقده مع النادي الساحلي.
فتح أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الإسماعيلي، النار علي مجلس إدارة النادي الأهلي، بسبب التفاوض مع عمرو السولية لاعب لدراويش قبل انتهاء عقده مع النادي الساحلي.