فتح أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الإسماعيلي، النار علي مجلس إدارة النادي الأهلي، بسبب التفاوض مع عمرو السولية لاعب لدراويش قبل انتهاء عقده مع النادي الساحلي.