قام حسام غالي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بالتواصل مع محمود طاهر رئيس النادي، ليخبره برغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء، وإنهاء تعاقده مع النادي.
قام حسام غالي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بالتواصل مع محمود طاهر رئيس النادي، ليخبره برغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء، وإنهاء تعاقده مع النادي.