قام حسام غالي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بالتواصل مع محمود طاهر رئيس النادي، ليخبره برغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء، وإنهاء تعاقده مع النادي.