الرئيسية / اخبار العراق الرياضية / كورابيا الرياضية أضفنا لگوگل خاص| غالي في "sms" لطاهر: "أنا هامشي من الأهلي" كورابيا الرياضية 1 دقيقة أرشيف مشاركة خاص| غالي في "sms" لطاهر: "أنا هامشي من الأهلي" A قام حسام غالي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بالتواصل مع محمود طاهر رئيس النادي، ليخبره برغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء، وإنهاء تعاقده مع النادي. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: كورابيا الرياضية