وقعت لجنة المسابقات بالإتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عامر حسين، عقوبة مالية على نادى الزمالك وذلك بعدما تواجد لاعبون موقوفون و خارج ال18 لاعب المصرح وجودهم على دكة بدلاء نادى الزمالك.
وقعت لجنة المسابقات بالإتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عامر حسين، عقوبة مالية على نادى الزمالك وذلك بعدما تواجد لاعبون موقوفون و خارج ال18 لاعب المصرح وجودهم على دكة بدلاء نادى الزمالك.