الرئيسية / اخبار العراق الرياضية / كورابيا الرياضية أضفنا لگوگل خاص| الجبلاية تعاقب الزمالك بسبب دكة مباراة دجلة كورابيا الرياضية 1 دقيقة أرشيف مشاركة خاص| الجبلاية تعاقب الزمالك بسبب دكة مباراة دجلة A وقعت لجنة المسابقات بالإتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عامر حسين، عقوبة مالية على نادى الزمالك وذلك بعدما تواجد لاعبون موقوفون و خارج ال18 لاعب المصرح وجودهم على دكة بدلاء نادى الزمالك. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: كورابيا الرياضية