أعلن الإتحاد المصرى لكرة القدم عن إعتذار حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى عن المشاركة بدورة الألعاب الافريقية المقرر إقامتها سبتمبر المقبل فى الكونغو.
أعلن الإتحاد المصرى لكرة القدم عن إعتذار حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى عن المشاركة بدورة الألعاب الافريقية المقرر إقامتها سبتمبر المقبل فى الكونغو.