أعلن الإتحاد المصرى لكرة القدم عن إعتذار حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى عن المشاركة بدورة الألعاب الافريقية المقرر إقامتها سبتمبر المقبل فى الكونغو.