🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

خاص| وزير الرياضة يبحث مع الأمير بث الألعاب الإفريقية

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

استقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، عصر اليوم الاثنين بمكتبه بديوان الوزارة، عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون لمناقشة الملفات المتعلقة ببث البطولات الرياضية خلال الفترة القادمة.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)