استقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، عصر اليوم الاثنين بمكتبه بديوان الوزارة، عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون لمناقشة الملفات المتعلقة ببث البطولات الرياضية خلال الفترة القادمة.
استقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، عصر اليوم الاثنين بمكتبه بديوان الوزارة، عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون لمناقشة الملفات المتعلقة ببث البطولات الرياضية خلال الفترة القادمة.