استقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، عصر اليوم الاثنين بمكتبه بديوان الوزارة، عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون لمناقشة الملفات المتعلقة ببث البطولات الرياضية خلال الفترة القادمة.