حرص الثنائي أحمد سليمان، ومصطفى عبد الخالق عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك والمستقيلان على التوجه إلى مارينا من أجل تلبية دعوة مرتضى منصور رئيس النادي لتناول العشاء معه.
حرص الثنائي أحمد سليمان، ومصطفى عبد الخالق عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك والمستقيلان على التوجه إلى مارينا من أجل تلبية دعوة مرتضى منصور رئيس النادي لتناول العشاء معه.