حرص الثنائي أحمد سليمان، ومصطفى عبد الخالق عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك والمستقيلان على التوجه إلى مارينا من أجل تلبية دعوة مرتضى منصور رئيس النادي لتناول العشاء معه.