عقد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة في الساحل الشمالي مع مصطفي عبد الخالق وأحمد سليمان، الثنائي المستقيل من المجلس الأبيض، من أجل العودة مرة أخري للمجلس.
عقد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة في الساحل الشمالي مع مصطفي عبد الخالق وأحمد سليمان، الثنائي المستقيل من المجلس الأبيض، من أجل العودة مرة أخري للمجلس.