عقد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة في الساحل الشمالي مع مصطفي عبد الخالق وأحمد سليمان، الثنائي المستقيل من المجلس الأبيض، من أجل العودة مرة أخري للمجلس.