🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

خاص| عبد العزيز يهنئ أبطال اليد بعد قهر ألمانيا

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

هنأ خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، برئاسة خالد حمودة، وذلك على الفوز لمنتخب الناشئين مواليد 96 علي منتخب ألمانيا بنتيجة 24 /23 في ختام لقاءات المجموعة الثانية والصعود لدور ال 16 في بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة في روسيا خلال الفترة من 7 الي 20 أغسطس الجاري.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)