هنأ خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، برئاسة خالد حمودة، وذلك على الفوز لمنتخب الناشئين مواليد 96 علي منتخب ألمانيا بنتيجة 24 /23 في ختام لقاءات المجموعة الثانية والصعود لدور ال 16 في بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة في روسيا خلال الفترة من 7 الي 20 أغسطس الجاري.
خاص| عبد العزيز يهنئ أبطال اليد بعد قهر ألمانيا