يتوجه أحمد الشيخ، لاعب الأهلي، غدًا الأحد، إلى مقر اتحاد الكرة، للبدء في إجراء التحقيق معه بخصوص بتوقيع اللاعب للزمالك، قبل انتقاله للقلعة الحمراء.
يتوجه أحمد الشيخ، لاعب الأهلي، غدًا الأحد، إلى مقر اتحاد الكرة، للبدء في إجراء التحقيق معه بخصوص بتوقيع اللاعب للزمالك، قبل انتقاله للقلعة الحمراء.