يتوجه أحمد الشيخ، لاعب الأهلي، غدًا الأحد، إلى مقر اتحاد الكرة، للبدء في إجراء التحقيق معه بخصوص بتوقيع اللاعب للزمالك، قبل انتقاله للقلعة الحمراء.