تسلمت الأندية المشاركة فى بطولة كأس مصر خطاباً من اتحاد الكرة يفيد بإلغاء البطاقات الحمراء والصفراء للاعبين فى بطولة كأس مصر الحالية مع انتهاء البطولة يوم 21 سبتمبر المقبل.
تسلمت الأندية المشاركة فى بطولة كأس مصر خطاباً من اتحاد الكرة يفيد بإلغاء البطاقات الحمراء والصفراء للاعبين فى بطولة كأس مصر الحالية مع انتهاء البطولة يوم 21 سبتمبر المقبل.