تسلمت الأندية المشاركة فى بطولة كأس مصر خطاباً من اتحاد الكرة يفيد بإلغاء البطاقات الحمراء والصفراء للاعبين فى بطولة كأس مصر الحالية مع انتهاء البطولة يوم 21 سبتمبر المقبل.