الرئيسية / اخبار العراق الرياضية / كورابيا الرياضية أضفنا لگوگل خاص| الجبلاية تلغى بطاقات اللاعبين بانتهاء كأس مصر كورابيا الرياضية 1 دقيقة أرشيف مشاركة خاص| الجبلاية تلغى بطاقات اللاعبين بانتهاء كأس مصر A تسلمت الأندية المشاركة فى بطولة كأس مصر خطاباً من اتحاد الكرة يفيد بإلغاء البطاقات الحمراء والصفراء للاعبين فى بطولة كأس مصر الحالية مع انتهاء البطولة يوم 21 سبتمبر المقبل. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: كورابيا الرياضية