وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انتقادات عنيفة لرجال الأعمال الزملكاوية، لعدم مساعدتهم للنادي، موضحاً أنه لا يوجد رجل أعمال يساهم في راتب المدير الفني أو إقامته.
وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انتقادات عنيفة لرجال الأعمال الزملكاوية، لعدم مساعدتهم للنادي، موضحاً أنه لا يوجد رجل أعمال يساهم في راتب المدير الفني أو إقامته.