وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انتقادات عنيفة لرجال الأعمال الزملكاوية، لعدم مساعدتهم للنادي، موضحاً أنه لا يوجد رجل أعمال يساهم في راتب المدير الفني أو إقامته.